خط مكياج ريهانا للبشرة الداكنة

0 226
قسم ترجمات الكاتب: التعليقات: 0 تعليق
خط مكياج ريهانا للبشرة الداكنة
Donate
لم تكن شركات المكياج والتجميل تطرح كريم أساس لذوات البشرة الغامقة والغامقة جداً بحجة انه ليس لها زيائن وغير مطلوبة كما أنهم يقولون أن انتاجه امر صعب ويتطلب الكثير من المواد، ومن هنا كان لريهانا فكر ونظرة اكثر شمولية.
أطلقت ريهانا يوم الجمعة خط المكياج الخاص بها والذي اسمته Fenty Beauty, والذي يضم 40 درجة مختلفة لكريم الأساس وتتلقي الألوان وتنوعها الكثير من القبول والترحيب.
اعتبارا من مساء الأربعاء، ثمانية من أصل 10 من كريمات الأساس ذات الدرجات الغامقة قد نفذت من على موقع سيفورا، مما يدل على الطلب الكبير على الألوان التي تلبي احتياجات النساء ذوات البشره الداكنة.
وكتبت ريهانا : لقد أنشأت Fenty Beauty, لتلبي احتياجات النساء من جميع الأعراق ولتناسب جميع الشخصيات والمواقف والثقافات ،أردت أن يشعر الجميع أنهم من ضمن اهتماماتنا.


تقول عارضة الأزياء نينوما : إن تمثيلي لواحد من أغمق درجات كريم الأساس هو شيء رائع ليس فقط لأنه تم إنشاؤه من قبل ريهانا ولكن الأهم من ذلك، أن عالم الجمال للناس “الملونين ” رحب بعلامة تجارية أخرى تفهم أن لدينا درجات ألوان وظلال متعددة ليس فقط 3 درجات ، أصبحت لدينا علامات تجارية مذهلة تمثلنا، شكراً ريهانا.

المصدر

ترجمة :هلا وهبة
النسوية